ندوة: قصص ملهمة في السينما والفن | رام الله

 

 

اليوم: الثلاثاء 22/11/2016

الزمان: 16:30

المكان: مصنع المنارة للعمل  | رام الله

 


  تُنظّم القنصليّة البريطانيّة العامة في القدس لقاءً يجمع متحدّثين مؤثرين في مجال الفنون الإبداعيّة والثقافة من سينما ومسرح وفولوكلور وعمل مجتمعي، للاستماع ومشاهدة تجاربهم الملهِمة في شقّ طريقهم والمواقف التي تعرّضوا لها وتجاوزوها للوصول إلى نجاحات شخصيّة أثرت في ارتقاء المجتمع فنيًا وثقافيًا بشكل أو بآخر. جميع المتحدّثين هم خريجو جامعات المملكة المتحدة وحاصلون بامتياز على منح "تشيفننج" المقدمة من الحكومة البريطانيّة. وهذا أول لقاء من سلسلة لقاءات يجمع خريجين منحة "التشيفننج" للتحدث عن خبراتهم في مختلف المجالات.



المتحدثون:


إيمان حمّوري - مديرة مركز الفن الشعبي، عن تجربتها بالارتقاء في مجال الفنون الفولوكلوريّة في فلسطين، حاصلة على ماجستير في مجال الإعلام من جامعة جولدسميث في بريطانيا.


عامر شوملي - فنان وصانع أفلام، عن تجربته في مجال صنع الأفلام والوصول إلى السينما - العالمية، حاصل على ماجستير في مجال الانيميشن من جامعة بورونوموث في بريطانيا. 


منال عوض - مخرجة مسرح وفنّانة في مجال التمثيل المسرحي والعروض الأدائية، حاصلة على ماجستير الإخراج المسرحي من الأكاديمية الملكيّة للدراما في لندن. 

محمد رباح - ناشط وخبير في مجال العمل الشبابي المجتمع حاصر على ماجستير في العمل الشبابي المجتمع من جامعة درهام في بريطانيا. 

 

لصفحة الحدث في الفيسبوك اضغط هنا